هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة #الأردن

عمّمت هيئة الإعلام، الأربعاء، على جميع المطبوعات الصحفية والإلكترونية، ومحطات البث الإذاعي والتلفزيوني، والمؤسسات الإعلامية والصحفية الأجنبية المعتمدة في المملكة، كتابا لوزارة التربية والتعليم ينظم عمليات التصوير والمقابلات الصحفية مع طلبة الثانوية العامة "التوجيهي".

وتضمن قرار وزارة التربية عدم إجراء أي أعمال تصوير، أو بث مباشر، أو لقاءات إعلامية أمام مداخل قاعات الامتحان أو في محيطها أثناء فترة انعقاد الجلسات الامتحانية، إلا بعد الحصول على تصريح رسمي مسبق صادر عن هيئة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات