مورينيو: لا أنكر حبي لنادي ريال مدريد ومبابي ظاهرة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حبه للنادي الملكي، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أنه لا يملك أي شعور سيء تجاه غريمه التقليدي برشلونة.

وأعلن ريال مدريد عودة جوزيه مورينيو لتدريب النادي يوم الخميس 11 يونيو الجاري، بعد موسم كارثي خسر فيه الفريق كل البطولات الممكنة.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات نقلتها مجلة «Vanity Fair»: «لا أنكر حبي لريال مدريد ولهذا عدت، ولكنني لا أملك أي شعور سيء يتعلق ببرشلونة على الإطلاق، أنا فقط أستمتع باللعب ضدهم، لأنك في كرة القدم تستمتع باللعب ضد الأفضل لأنه يدفعك لتخرج أفضل ما لديك».

وأوضح: «خلال فترتي في برشلونة حظيت بوقت رائع على المستوى العائلي، ابنتي ذهبت إلى برشلونة وكان عمرها شهر واحد، بينما ولد ابني هناك، لقد قضينا 4 سنوات رائعة هناك ولا يمكنني الشور بشكل سيء نحوهم».

وأضاف: «ولكن كرة القدم هي كرة القدم، وأنا لعبت ضد برشلونة عدة مرات، بداية من تشيلسي ثم إنتر ثم ريال مدريد، أعتقد أن القدر وضعنا ضد بعضنا».

وتابع: «كنت أحب الكلاسيكو في فترة رونالدو وميسي، أنا لم أشاهده فقط ولكنني لعبته، وحتى بعد كل هذه السنوات أقابل الكثير من الناس في الشارع ويقولون لي إن العالم كان يتوقف من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات