اعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد، حيث تم تحديد الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام بمجموع 238 درجة.
وأوضح محافظ بورسعيد، في بيان إعلامي، أن تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة جاء بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومراعاة أعداد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية، والطاقة الاستيعابية للمدارس، بما يحقق التوازن بين مصلحة الطلاب والإمكانات المتاحة.
وأشار المحافظ إلى أن التنسيق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
