بانيايا يغادر «دوكاتي للدرّاجات النارية» نهاية الموسم

قال فريق دوكاتي اليوم الأربعاء إن فرانشيسكو بانيايا سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي في بطولة العالم للدرّاجات النارية بعد مسيرة استمرت ثماني سنوات مع الصانع الإيطالي، وكان بانيايا قد انضم إلى دوكاتي كسائق مبتدئ في عام 2019، وأنهى انتظاراً دام 15 عاماً لإحراز لقب بعدما توّج بلقب بطولة 2022، وهو أول لقب للفريق منذ تتويج كيسي ستونر عام 2007.ويُعد بانيايا الآن أنجح متسابق في تاريخ دوكاتي، برصيد 31 انتصاراً، والصعود لمنصة التتويج 62 مرة، والحصول على مركز أول المنطلقين 28 مرة، وكان بطل العالم في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات
أخبار سعادة منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 4 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة