قال فريق دوكاتي اليوم الأربعاء إن فرانشيسكو بانيايا سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي في بطولة العالم للدرّاجات النارية بعد مسيرة استمرت ثماني سنوات مع الصانع الإيطالي، وكان بانيايا قد انضم إلى دوكاتي كسائق مبتدئ في عام 2019، وأنهى انتظاراً دام 15 عاماً لإحراز لقب بعدما توّج بلقب بطولة 2022، وهو أول لقب للفريق منذ تتويج كيسي ستونر عام 2007.ويُعد بانيايا الآن أنجح متسابق في تاريخ دوكاتي، برصيد 31 انتصاراً، والصعود لمنصة التتويج 62 مرة، والحصول على مركز أول المنطلقين 28 مرة، وكان بطل العالم في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



