بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأربعاء، مع وكيل محافظة شبوة سالم عبدالله الأحمدي، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أوضاع القطاعين الشبابي والرياضي في شبوة.
حيث أشاد الوزير البكري، بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير في تنشيط الحراك الرياضي بالمحافظة.
وأكد البكري، حرص الوزارة على دعم أنشطة وبرامج الشباب والرياضة في شبوة، وتوفير التسهيلات الكفيلة بتطوير بنيتها التحتية وتعزيز حضورها.
بدوره، ثمّن وكيل المحافظة دعم الوزارة المتواصل للقطاع الرياضي،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
