السلطة المحلية في عدن تعتمد خطة مشاريع جديدة في قطاعات خدمية وتنموية

ترأس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعًا ضم مديري عموم مكاتب التخطيط والتعاون الدولي، والمالية، والأشغال العامة والطرق، إلى جانب مديري مؤسستي المياه والصرف الصحي والكهرباء، وصندوق النظافة والتحسين.

وشدد المحافظ شيخ، خلال الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة المهندس غسان الزامكي والأستاذ محمد سعيد المفلحي، على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية والمعايير المتفق عليها في تنفيذ المشاريع، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تعزيز الدور الرقابي ومتابعة سير العمل بصورة مستمرة، لضمان جودة التنفيذ وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأقرّ الاجتماع مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنموية في قطاعات الطرق والمياه والصرف الصحي، والتعليم والصحة في عدد من المديريات.

وشملت المصفوفة مشاريع تأهيل عدد من الطرق بمديريات خور مكسر، والمعلا، والشيخ عثمان والبريقة، وتضمنت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
المشهد العربي منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 23 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات