مدبولي: شراكة مصرية إماراتية بـ3.1 مليار دولار في القاهرة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه شهد شراكة استراتيجية بين القطاع الخاص المصري والإماراتي باستثمارات 3.1 مليار دولار لإنشاء مجموعة عمراني متكامل داخل القاهرة الجديدة.

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة تشجع القطاع الخاص في ظل وجود وثيقة سياسة ملكية الدولة حيث أن القطاع الخاص هو الذي سيقود التنمية مشيرا الي ان الاستثمارات الخاصة سوف تصل الي 65 % من المشروعات في مصر.

وأشار رئيس الوزراء أن الإصدار الثاني لوثيقة سياسة ملكية الدولة تتضمن آراء خبراء اقتصادية والمعنيين للوثيقة.

وتابع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 17 ساعة