تضم 10 أقسام.. افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية

افتتح الشيخ أيمن عبدالغني، القائم بعمل وكيل الأزهر، اليوم الأربعاء، وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية، بحضور الأستاذ الدكتور محمد الجندي، الأمين العام للمجمع، والأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر السابق، ولفيف من قيادات مجمع البحوث الإسلامية، وذلك بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

تأتي الوحدة الجديدة في إطار جهود الأزهر الشريف لتطوير أدواته الدعوية ومواكبة المتغيرات المتسارعة في الفضاء الرقمي، والتعامل مع التحديات الفكرية المعاصرة، بما يسهم في معالجة الانحرافات العقدية والفكرية والسلوكية، من خلال خطاب دعوي واعٍ يجمع بين أصالة المنهج الأزهري ومتطلبات العصر.

وأكد الشيخ أيمن عبدالغني أن الأزهر الشريف حريص على الحضور الفاعل في الفضاء الإلكتروني، باعتباره أحد أهم ميادين تشكيل الوعي في العصر الحديث، مشيرًا إلى أن وحدة الدعوة الإلكترونية تمثل نقلة نوعية في العمل الدعوي المؤسسي.

وقال فضيلته: "معركة الوعي اليوم تُخاض في الفضاء الرقمي، ومن ثم كان لزامًا على الأزهر الشريف أن يمتلك أدواته الحديثة للوصول إلى الناس حيثما كانوا، وأن يقدم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 23 ساعة
موقع صدى البلد منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات