نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم في السيطرة على حريق اندلع داخل مصنع للمراتب الفايبر بمنطقة المسلات التابعة لقرية قصر رشوان بمركز طامية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل المصنع، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث مدعومة بخمس سيارات إطفاء، كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من سياراتها إلى مكان البلاغ تحسبًا لوجود مصابين.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط المصنع لمنع امتداد النيران.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
