عقدت وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم، اجتماعاً مشتركاً مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، برئاسة معالي الوزير اللواء ركن/ سالم عبدالله السقطري، وبمشاركة الدكتور آدم ياو، الممثل المقيم لمنظمة الفاو، لمناقشة سير تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي في قطاعي الزراعة والثروة السمكية. واستعرض الاجتماع مستوى التقدم المحرز في المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها، وما حققته من نتائج في دعم الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش للمزارعين والصيادين، إلى جانب تعزيز الإنتاج الزراعي والسمكي وتنمية القدرات المؤسسية والفنية للقطاعين. كما ناقش الجانبان التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشاريع، والآليات الكفيلة بتسريع وتيرة الإنجاز وتحقيق الاستفادة القصوى من التمويلات المتاحة، بما يضمن تنفيذ التدخلات التنموية وفق الخطط والأهداف المرسومة. وأكد الوزير السقطري أهمية تعزيز التنسيق والشراكة بين الوزارة ومنظمة الفاو والبنك الدولي، مشيداً بالدور الذي تضطلع به المنظمة في دعم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
