صور.. مدير عام الجوازات السعودية يرأس اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الإستراتيجي

رأس مدير عام الجوازات اللواء الدكتور صالح بن سعد المربع، اليوم، اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الإستراتيجي، وذلك بمقر المديرية بمدينة الرياض.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع المبادرات الإستراتيجية والمشروعات التطويرية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، والموضوعات المتعلقة بكفاءة الأداء المؤسسي وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأكد اللواء المربع مواصلة العمل وفق منهجية التخطيط الإستراتيجي، وتطوير منهجيات العمل ورفع مستوى التكامل بين الإدارات المعنية، بما يعزز جاهزية القطاع ويرتقي بمستوى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات