ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في جولة تفتيشية ميدانية نُفذت أمس على محال وأسواق بيع الأسماك بمحافظة خميس مشيط، ضمن الجهود الرقابية المستمرة التي ينفذها الفرع لمتابعة أسواق النفع العام، والتحقق من سلامة المنتجات المعروضة، ورفع مستوى الامتثال للاشتراطات الصحية والفنية المعتمدة.
وأوضح الفرع أن الجولة نُفذت عبر لجنة مشتركة ضمّت ممثلين من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وقوات المهمات والواجبات الخاصة، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وفرع وزارة التجارة، وأمانة منطقة عسير، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في إطار التكامل بين الجهات الحكومية ذات العلاقة لتعزيز الرقابة الميدانية على منافذ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
