استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم الأربعاء، ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
وبحث رئيس الدولة مع وزير الخارجية علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع 24 الإخباري
