سيف بن زايد: أبارك لأبنائي زايد بن أحمد بن زايد آل نهيان، وزايد بن حامد بن زايد آل نهيان، تخرجهما من المرحلة الثانوية، سائلاً الله لهما دوام التوفيق والنجاح.. وأسأل الله أن يكونا، مع شباب الوطن، قدوة في العلم والعطاء والإخلاص، وأن يمضوا بعزم وطموح في خدمة القيادة الرشيدة والمجتمع والوطن #مركز_الاتحاد_للأخبار

المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 22 دقيقة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 18 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 35 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة