الكويت - 24 - 6 (كونا) -- التقى وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي اليوم الأربعاء بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوبك للتنمية الدولية وذلك على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الـ47 للمجلس الوزاري للصندوق المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا.
وأكد الوزير الرفاعي في بيان صحفي أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات الدولية باعتبارها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة البلاد وإبراز خبراتها على المستوى العالمي.
وأشاد بما يقدمه الموظفون الكويتيون.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
