(الطيران العماني) يعيد تشغيل رحلاته من الكويت وإليها اعتبارا من الغد

مسقط - 24 - 6 (كونا) -- أعلن (الطيران العماني) استئناف رحلاته الجوية من الكويت وإليها اعتبارا من يوم غد الخميس عبر مبنى الركاب (تي 4) وذلك بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب الحرب التي شهدتها المنطقة.

وقال (الطيران العماني) في إعلان عودة تشغيل رحلاته "نستأنف رحلاتنا الجوية من وإلى الكويت اعتبارا من 25 يونيو مع العلم بأنه سيتم تشغيل الرحلات مؤقتا عبر مبنى المسافرين (تي 4) بدلا من مبنى المسافرين (تي 1)".

وكان (الطيران العماني) قد قرر مطلع مارس الماضي إلغاء رحلاته إلى عدد من الوجهات في المنطقة بينها الكويت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات