اكد محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، على اهمية دور نقابة المحاميين اليمنيين في تعزيز العدالة وصون الحقوق وحماية النظام والقانون.
ونوه خلال لقائه اليوم بقيادة فرع النقابة برئاسة الدكتور علي بارحمة، حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة مع المؤسسات القانونية والحقوقية ودعم جهودها المهنية لترسيخ قيم العدالة الاجتماعية وحمايتها من الانتهاكات..مشيداً بالجهود المهنية التي يبذلها المحامون في الدفاع عن سيادة القانون وترسيخ قيم العدالة والإنصاف.
كما جدد التزام السلطة المحلية بدعم المبادرات والبرامج التي تسهم في الارتقاء بالعمل القانوني والحقوقي وتعزيز بيئة العدالة في المحافظة.
واستعرض اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالعمل القانوني والحقوقي في المحافظة، والسبل الكفيلة بتعزيز دور المحامين في حماية الحقوق والحريات، والإسهام في تطوير المنظومة العدلية بما يواكب متطلبات المرحلة ويخدم مصالح المواطنين.
واكد اللقاء أهمية استمرار التنسيق المشترك بين السلطة المحلية ونقابة المحامين، خدمة لدعم مسار الإصلاح المؤسسي، وترسيخ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
