أشاد ناجي الشهابي، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب الجيل الديمقراطي، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المعاشات اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، مؤكدًا أن القرار يعكس استمرار توجه الدولة نحو تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.
The Abandoned Village - Sand Invasion
% Buffered
00:00 / 00:00
وأوضح الشهابي أن القيادة السياسية تضع المواطن المصري في مقدمة أولوياتها، وهو ما يظهر بوضوح من خلال القرارات المتتالية التي تستهدف تحسين مستوى المعيشة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية، خاصة أصحاب المعاشات الذين يمثلون شريحة مهمة من المجتمع.
وأشار إلى أن زيادة المعاشات تأتي في توقيت بالغ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
