أجرى الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير خارجية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف. - هنأه بانتخابه عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027/2028. - أعرب عن تطلعه لإسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس. - استعراضا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها والمستجدات الإقليمية والدولية.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات