السفيرة الإيرلندية تشيد بـ "النشامى" في المونديال وتصفهم بـ "الشجعان" #الاردن

أشادت سفيرة إيرلندا لدى الأردن والعراق ماريان بولغر، بأداء المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدة أن "النشامى" قدموا أفضل ما لديهم خلال مشاركتهم في البطولة.

وقالت بولغر، خلال حفل استقبال أقامته السفارة الإيرلندية في عمّان بمناسبة اليوم الوطني الإيرلندي، إن الجميع يتفق على أن "النشامى الشجعان لعبوا من كل قلبهم في كأس العالم".

وأضافت أن الجماهير الأردنية الرائعة تنشر الفرح والفخر، مؤكدة أن ذلك يعزز قناعتها بأن الأردنيين "شعب مدهش".

وأشارت إلى أن المشجعين الأردنيين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 23 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
جو ٢٤ منذ 8 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة