"إعلام الزرقاء" تحصد الأول والثالث في مسابقة أفضل "ريلز" #الأردن

فاز طلبة من كلية الإعلام في جامعة الزرقاء بالمركزين الأول والثالث في مسابقة "استقلالنا بعيون شبابنا" لأفضل مقطع "ريلز" على مستوى محافظة الزرقاء، والتي نظمتها مديرية الشباب بالتعاون مع مديرية الثقافة.

وحصدت الطالبة نتالي أبو نعيم المركز الأول عن عملها الإبداعي المتميز بإشراف الدكتور وائل الشرع، فيما نال الطالبان آدم زكارنة ومحمد دنديس المركز الثالث عن عملهما الذي جاء بإشراف عميد كلية الإعلام الدكتور أمجد صفوري.

وترأس الدكتور عبدالله الجلابنة لجان تحكيم المسابقة، بمشاركة ممثلين عن الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وخبراء من مديرية ثقافة الزرقاء، في تأكيد على المستوى المهني والفني الرفيع الذي اتسمت به المنافسة.

وأكد الصفوري أن هذا الفوز يمثل ثمرةً للجهود المتواصلة التي تبذلها الكلية في بناء قدرات طلبتها أكاديميًا ومهنيًا، وتعزيز مهاراتهم في إنتاج محتوى إعلامي هادف ومبتكر قادر على المنافسة في مختلف المحافل.

وفي ختام الحفل، كرّم محافظ الزرقاء بالإنابة محيي الدين العدوان الفائزين بالمسابقة تقديرًا لتميزهم وإسهاماتهم الإبداعية.

وعقدت كلية الهندسة التكنولوجية قسم هندسة العمارة في الجامعة مرحلة التحكيم النهائية لمشاريع التخرج (2) لطلبة هندسة العمارة.

وقدّم الطلبة مشاريع تخرجهم النهائية التي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 7 دقائق
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 27 دقيقة
منذ 6 ساعات
جو ٢٤ منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 4 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات