سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأميركي. تم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين وسبل دعمها وتنميتها. التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حيث نقل لسموه تحيات وتقدير الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.

وقد حمله صاحب السمو أمير البلاد تحياته لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة متمنيا له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التطور والنماء.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 56 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات