«جامعة عبدالله السالم» تعتمد ضوابط التقييم والامتحانات في برنامج «دكتور في الطب»

- اعتماد مقترح مذكرة التفاهم مع المجلس الثقافي البريطاني ترأست مديرة جامعة عبدالله السالم الأستاذة الدكتورة منى سليمان الأحمد اجتماع مجلس الجامعة بحضور أعضاء المجلس، وذلك اليوم الأربعاء، والذي عُقِد في قاعة اجتماعات مجلس الجامعة - حرم الخالدية.

ورحبت مديرة الجامعة بانضمام الدكتور سلمان الصباح وكيل وزارة الصحة، عضواً في مجلس جامعة عبدالله السالم من خارج الجامعة عن القطاع الحكومي مدة عامين، تنفيذاً لقانون الجامعات الحكومية رقم (76) لسنة 2019 في شأن الجامعات الحكومية ولائحته التنفيذية.

كما هنأت منتسبي الجامعة بعودة الدراسة الحضورية للطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2026/2025.

وفي تصريح له عقب الاجتماع صرح القائم بأعمال أمين عام جامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان بأن مجلس الجامعة قد ناقش في اجتماعه البنود المدرجة على جدول أعماله، حيث صدّق المجلس على محضر اجتماع مجلس الجامعة رقم (02 / 2026) الذي عقد بتاريخ 15 إبريل 2026 واطّلع على تقرير متابعة تنفيذ قراراته السابقة.

وأضاف أن المجلس صدّق على مذكرة في شأن عقد الاختبارات النهائية للطلبة في جميع المواد الدراسية حضورياً، بتاريخ 24 إبريل 2026، كما صدّق على التعميم الصادر بتاريخ 2 يونيو 2026 في شأن استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2025/2026 حضورياً اعتباراً من 7 يونيو.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة السياسة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة