«الطيران العماني» يستأنف رحلاته من الكويت وإليها اعتباراً من الغد عبر «تي 4»

أعلن «الطيران العمانيK استئناف رحلاته الجوية من الكويت وإليها اعتبارا من يوم غد الخميس عبر مبنى الركاب «تي 4» وذلك بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب الحرب التي شهدتها المنطقة.

وقال «الطيران العماني» في إعلان عودة تشغيل رحلاته «نستأنف رحلاتنا الجوية من وإلى الكويت اعتبارا من 25 يونيو مع العلم بأنه سيتم تشغيل الرحلات مؤقتا عبر مبنى المسافرين «تي 4» بدلا من مبنى المسافرين «تي 1».

وكان «الطيران العماني» قد قرر مطلع مارس الماضي إلغاء رحلاته إلى عدد من الوجهات في المنطقة بينها الكويت نتيجة إغلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات