بقرار من الرئيس السيسي.. زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من أول يوليو 2026

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، قرارًا جمهوريًا يقضي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، وذلك في إطار جهود الدولة لتحسين الأوضاع المعيشية لأصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم.

ويأتي القرار في إطار حرص الدولة على توفير حياة كريمة لكبار السن، ودعم الفئات الأكثر احتياجًا، بما يعزز مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

تطبيق زيادة المعاشات وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية وتضمن القرار زيادة المعاشات المستحقة بموجب قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، بالإضافة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 7 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات