وزير الخارجية المصري والممثل الأعلى لغزة يبحثان تطورات الأوضاع في القطاع

القاهرة - 24 - 6 (كونا) -- بحث وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي مع الممثل الأعلى لغزة نيكولاي ملادينوف اليوم الأربعاء تطورات الأوضاع في القطاع وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان صحفي أن ذلك جاء خلال لقاء جمع بين الجانبين شدد فيه الوزير عبد العاطي على ضرورة استكمال تنفيذ باقي استحقاقات المرحلة الأولى من خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن غزة.

كما أكد عبد العاطي ضرورة مباشرة اللجنة الوطنية لإدارة غزة مهامها من داخل القطاع في أقرب فرصة ونشر قوة الاستقرار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات