القاهرة - 24 - 6 (كونا) -- بحث وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي مع الممثل الأعلى لغزة نيكولاي ملادينوف اليوم الأربعاء تطورات الأوضاع في القطاع وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان صحفي أن ذلك جاء خلال لقاء جمع بين الجانبين شدد فيه الوزير عبد العاطي على ضرورة استكمال تنفيذ باقي استحقاقات المرحلة الأولى من خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن غزة.
كما أكد عبد العاطي ضرورة مباشرة اللجنة الوطنية لإدارة غزة مهامها من داخل القطاع في أقرب فرصة ونشر قوة الاستقرار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
