الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أعلن القائم بأعمال الأمين العام لجامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان اليوم الاربعاء اعتماد مجلس الجامعة منهج المرحلة الثالثة (السنة الخامسة والسادسة) لبرنامج دكتور في الطب (MD) بكلية الطب والعلوم الصحية استعدادا لاستقبال الدفعة الأولى من الطلبة للعام الأكاديمي 2026 - 2027.
وقال الحسينان في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد برئاسة مديرة الجامعة الدكتورة منى الأحمد وحضور أعضاء المجلس إن المجلس ناقش البنود المدرجة على جدول أعماله واتخذ عددا من القرارات المتعلقة بالشؤون الأكاديمية والإدارية.
وأوضح أن المجلس اعتمد كذلك نظام الإجازات السنوية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والتدريسية في كلية الطب والعلوم الصحية وضوابط التقييم والامتحانات الخاصة ببرنامج دكتور في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
