مجلس جامعة عبدالله السالم يعتمد المرحلة الثالثة من برنامج (دكتور في الطب) بكلية الطب والعلوم الصحية

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أعلن القائم بأعمال الأمين العام لجامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان اليوم الاربعاء اعتماد مجلس الجامعة منهج المرحلة الثالثة (السنة الخامسة والسادسة) لبرنامج دكتور في الطب (MD) بكلية الطب والعلوم الصحية استعدادا لاستقبال الدفعة الأولى من الطلبة للعام الأكاديمي 2026 - 2027.

وقال الحسينان في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد برئاسة مديرة الجامعة الدكتورة منى الأحمد وحضور أعضاء المجلس إن المجلس ناقش البنود المدرجة على جدول أعماله واتخذ عددا من القرارات المتعلقة بالشؤون الأكاديمية والإدارية.

وأوضح أن المجلس اعتمد كذلك نظام الإجازات السنوية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والتدريسية في كلية الطب والعلوم الصحية وضوابط التقييم والامتحانات الخاصة ببرنامج دكتور في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة السياسة منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات