أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء، استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة في الكويت، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها، بسبب الحرب في المنطقة.
وذكر متحدث باسم الوزارة في بيان، أن «السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها، اعتبارا من منتصف ليل 24 يونيو 2026، بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية».
وأضاف أن السفارة ستقدم على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن تستأنف الخدمات الأخرى تدريجيا.
من جانبه نشر وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إكس)، صورا تظهر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
