السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف أعمالها.. بعد توقف 3 أشهر. وزير الخارجية الأمريكي: الكويت شريك لا غنى عنه للأمن والاستقرار الإقليميين. شارك في مراسم رفع علم بلاده مجدداً على سفارة الولايات المتحدة

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء، استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة في الكويت، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها، بسبب الحرب في المنطقة.

وذكر متحدث باسم الوزارة في بيان، أن «السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها، اعتبارا من منتصف ليل 24 يونيو 2026، بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية».

وأضاف أن السفارة ستقدم على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن تستأنف الخدمات الأخرى تدريجيا.

من جانبه نشر وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إكس)، صورا تظهر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات