الفليج تحيل بلاغا للنيابة بشأن شبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في الزراعة. لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية.. ووقف 3 منهم عن العمل احتياطيًا

أحالت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة د. ريم الفليج بلاغا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية. وقالت الفليج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن ذلك يأتي في إطار نهج تعزيز النزاهة المؤسسية وترسيخ مبادئ الحوكمة والشفافية والمساءلة واستكمالا لجهود الوزارة الرقابية والإصلاحية في متابعة الملفات المتعلقة بـ«هيئة الزراعة».

وأوضحت أن هذه الرقابة جاءت بالاستناد إلى ما تم رصده من مؤشرات وملاحظات ومستندات تستوجب العرض على جهة التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدة الحرص على سلامة الإجراءات القانونية وضمان نزاهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 6 ساعات
منذ 21 دقيقة
منذ 46 دقيقة
منذ ساعة
منذ 48 دقيقة
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 52 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات