عبدالمولى يترأس اجتماعا لمجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط اليوم

عقد مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للطلاب بجامعة أسيوط اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم الطلاب غير القادرين، وتحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين جميع أبنائها.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة على أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب ورعايتهم، وتسعى إلى توفير مختلف أوجه المساعدة للطلاب المستحقين بما يضمن استكمال مسيرتهم التعليمية، موضحا أن صندوق التكافل الاجتماعي يمثل إحدى الآليات الفاعلة التي تعتمد عليها الجامعة لتعزيز مبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص، من خلال تقديم الدعم اللازم للطلاب، بما يسهم في تخفيف الأعباء عنهم ويعزز من قدرتهم على التفوق والنجاح الأكاديمي.

وخلال الاجتماع، أوضح الدكتور أحمد عبدالمولى أن مجلس إدارة الصندوق وافق على كشوف إعانات الطلاب في مختلف مجالات الدعم التي يقدمها الصندوق، والتي تشمل سداد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ ساعة
صحيفة الفجر منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات