سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد - أكدا على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة - استعراضا العلاقات التاريخية بين البلدين وآخر المستجدات في الشرق الأوسط

سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات