الزراعة تطلق حملة لمكافحة الكلاب الضالة - استقبال الشكاوى اعتباراً من اليوم.. عبر واتساب

الزراعة تطلق حملة لمكافحة الكلاب الضالة

أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، في إطار جهودها الرامية إلى صون السلامة العامة، عن بدء استقبال بلاغات المواطنين والمقيمين المتعلقة بظاهرة الكلاب الضالة في مختلف مناطقالبلاد.

وأوضحت الهيئة أن البلاغات تُستقبل عبر الرقم المباشر 97742675، وذلك من خلال تطبيق واتساب حصراً، مشيرةً إلى أن استقبال البلاغات بدأ اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات