الكهرباء: خروج محطة الجهراء الرئيسية عن الخدمة - انقطاع التيار عن جزء محدود من المنطقة

خروج محطة الجهراء الرئيسية عن الخدمة

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مؤكدة أن فرق الطوارئ التابعة لها متواجدة في الموقع وتباشر أعمالها لإعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 8 ساعات