خروج محطة الجهراء الرئيسية عن الخدمة
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مؤكدة أن فرق الطوارئ التابعة لها متواجدة في الموقع وتباشر أعمالها لإعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
