عقد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع حاكمة طوكيو يوريكو كويكي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين السعودي والياباني، لبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات بين مدينتي الرياض وطوكيو عاصمة اليابان في التحول الرقمي وتطوير المدن الذكية.
وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي وتطبيقاته في إدارة المدن، إلى جانب مناقشة مجالات المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والبيانات، وتبادل الخبرات في البلدين حول أبرز التحديات والفرص.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

