صور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات وإنشاء 3 محطات أكسجين في #السودان

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية؛ لإعادة تأهيل ستة مستشفيات وإنشاء ثلاث محطات أكسجين في ولايات الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر وشمال كردفان بجمهورية السودان، يستفيد منه (3.000.000) فرد بشكل مباشر.

وقّع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، ورئيس مجلس إدارة منظمة الكفاءات ومديرها العام الدكتور عارف بن عوض عبدالحليم الركابي، وذلك بمقر المركز في الرياض.

ويتضمن المشروع تأمين الأجهزة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 8 ساعات