التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها روبيو والوفد المرافق إلى الكويت.
وتم خلال اللقاء استعراض الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأميركية التاريخية، تزامنا مع الذكرى الخامسة والستين لإقامة العلاقات الديبلوماسية بين البلدين، والذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير دولة الكويت من.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
