وزير الخارجية التقى نظيره الأميركي: المضي قدماً في تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون - أكدا على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات التاريخية بين البلدين

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها روبيو والوفد المرافق إلى الكويت.

وتم خلال اللقاء استعراض الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأميركية التاريخية، تزامنا مع الذكرى الخامسة والستين لإقامة العلاقات الديبلوماسية بين البلدين، والذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير دولة الكويت من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات