ترأست مديرة جامعة عبدالله السالم د.منى الأحمد اجتماع مجلس الجامعة بحضور أعضاء المجلس.
ورحبت د.منى الأحمد في البداية بانضمام وكيل وزارة الصحة د.سلمان خليفة الصباح عضوا في مجلس الجامعة من خارج الجامعة عن القطاع الحكومي لمدة عامين، تنفيذا لقانون الجامعات الحكومية رقم 76 لسنة 2019 في شأن الجامعات الحكومية ولائحته التنفيذية.
كما هنأت منتسبي الجامعة بعودة الدراسة الحضورية للطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2026/2025.
وصرح القائم بأعمال أمين عام الجامعة د.عادل الحسينان بأن المجلس ناقش في اجتماعه البنود المدرجة على جدول أعماله، حيث صدق المجلس على محضر اجتماع مجلس الجامعة رقم 2/2026 الذي عقد بتاريخ 15 ابريل 2026 واطلع على تقرير متابعة تنفيذ قراراته السابقة.
وأضاف أن المجلس صدق على مذكرة بشأن عقد الاختبارات النهائية للطلبة في جميع المواد الدراسية حضوريا، بتاريخ 24 ابريل 2026، كما صدق على التعميم الصادر بتاريخ 2 يونيو 2026 بشأن استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2026/2025 حضوريا اعتبارا من 7 يونيو 2026.
وأشار د.الحسينان أن مجلس الجامعة قد اعتمد عددا من القرارات ومنها: منهج المرحلة الثالثة (للسنة الخامسة والسادسة).....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
