الجابر بحث وروبيو جهود تعزيز الأمن بعد توقيع مذكرة التفاهم بين واشنطن و #طهران

جدد وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح ووزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو عزمهما على المضي قدماً في تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون، بما يعزز المصالح المشتركة ويخدم تطلعات البلدين الصديقين.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان مساء اليوم الأربعاء أن جراح الجابر التقى بروبيو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.

وتم خلال اللقاء استعراض الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 12 ساعة