الكهرباء: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة. عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 4 ساعات
منذ 50 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين