وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يلتقي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو بمناسبة زيارته الرسمية لدولة الكويت - جددا خلال اللقاء عزمهما المضي قدما في تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون بما يعزز المصالح المشتركة - بحثا آخر المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة #كونا

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الأربعاء وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ماركو روبيو بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان إن اللقاء شهد استعراض الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأمريكية التاريخية تزامنا مع الذكرى الخامسة والستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير دولة الكويت من الغزو العراقي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة