منتخب الكويت لألعاب القوى يختتم مشاركته بالبطولة العربية في مصر بتحقيق 12 ميدالية متنوعة - البطولة شهدت مشاركة 14 منتخبا #كونا

القاهرة - 24 - 6 (كونا) - فاز منتخب الكويت لألعاب القوى اليوم الأربعاء بميدالية برونزية في ختام مشاركته بالبطولة العربية تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر ليرفع رصيده الإجمالي إلى 12 ميدالية متنوعة (3 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات).

وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بختام البطولة ان اللاعب سلطان الريس حقق اليوم الميدالية البرونزية في مسابقة "العشارية" تحت 23 سنة بتحقيقه 5921 نقطة.

وأشاد الشاعر بالنتائج الايجابية التي حققها لاعبو المنتخب الكويتي لألعاب القوى مبينا أن البطولة تعتبر الأولى للاعبين تحت 16 سنة خارج الكويت ورغم ذلك نجحوا في الفوز بميداليات متنوعة وتحقيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة