أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن زيارة معالي ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية، تعكس عمق الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.
وقال معاليه، في منشور على حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «تشرفت بحضور لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، بمعالي وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو. وتعكس هذه الزيارة عمق الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، وهي شراكة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



