هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل البضاعة التي روّجها نتنياهو #عاجل

خبرني - في تطور يعكس فشل سياسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بدأت الإدارة الأمريكية تدرك أنها خُدِعت لسنوات طويلة بشأن الواقع الفلسطيني، وتعود مجدداً للتعامل مع رام الله كعنوان رئيسي لإدارة الوضع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبحسب مقال رأي نشرته صحيفة "هآرتس" العبرية اليوم الثلاثاء، فقد بدأ البيت الأبيض يدرك أن "البضاعة" التي روّج لها نتنياهو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب طوال السنوات الماضية كانت "معيبة" أيضاً في الجانب الفلسطيني.

وأضافت الصحيفة أن "نصائح" نتنياهو لم تؤدِ إلى تشكيل "شرق أوسط جديد" ولا إلى توسيع "اتفاقيات أبراهام" كما كان يحلم ترامب، مشيرة إلى أن غزة لا تزال مدمرة وحماس لا تزال تسيطر عليها، فيما يتدهور الوضع في الضفة الغربية يوماً بعد يوم، وتبتعد الدول العربية عن رؤية ترامب.

وتابعت:.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
جو ٢٤ منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات