أمير الكويت يستقبل وزير الخارجية الأمريكي

استقبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الذي يزور الكويت حاليًا.وبُحث خلال اللقاء، التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتفعيله في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب مناقشة كافة المساعي والجهود التي تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ 26 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 17 ساعة