أمير الكويت يستقبل وزير الخارجية الأمريكي

استقبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الذي يزور الكويت حاليًا.وبُحث خلال اللقاء، التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتفعيله في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب مناقشة كافة المساعي والجهود التي تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة