وزير الخارجية السعودي يصل إلى العاصمة البحرينية المنامة

وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان في استقباله وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وسيناقش الاجتماع، علاقات التعاون الاستراتيجية بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والأولويات المشتركة بينها.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات