النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الرئيس السيسي للمواطنين

أكدت النائبة عبير عطا الله، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن القرار الجمهوري الصادر عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، يعكس حرص القيادة السياسية على تحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم، في إطار رؤية الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضافت النائبة إن القرار يأتي امتدادًا لنهج الدولة المصرية في دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، مشيرة إلى أن أصحاب المعاشات يمثلون شريحة مهمة تستحق كل الدعم والتقدير لما قدموه من عطاء وجهد في خدمة الوطن.

وأوضحت أن زيادة المعاشات بنسبة 15% سيكون لها أثر إيجابي مباشر في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات