صور.. وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حضر معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن محمد القناص، اليوم، حفل سفارة جمهورية جيبوتي لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بقصر الثقافة في مدينة الرياض.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل عميد السلك الدبلوماسي، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وعددًا من منسوبي السفارة.

حضر الحفل، وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد بن راشد السماري، وعدد من أعضاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 56 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 56 دقيقة
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات