وزير الدفاع الإسرائيلي: أمريكا لم تطالبنا بالانسحاب من لبنان

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء، إنّ الولايات المتحدة لم تطلب سحب القوات الإسرائيلية من جنوب لبنان، وذلك بينما أفيد بأنّ طهران تطالب بذلك في إطار المفاوضات مع واشنطن، وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.

وقال "كاتس" في مقابلة خلال مؤتمر للقادة المحليين في تل أبيب "لقد أعلنّا أننا على أي حال لن ننسحب، وحتى هذه اللحظة -وهذا إنجاز دبلوماسي- لا يوجد أي طلب أمريكي من إسرائيل بالانسحاب من لبنان".

وردًا على سؤال عما إذا كان الجيش سيلتزم بطلب مماثل في حال حصوله، قال كاتس إنه أخبر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 22 دقيقة
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات