المادة بـ35 جنيه.. غدًا فتح باب التظلمات على نتيجة الاعدادية ببني سويف لمدة 15 يوما متتالية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، عن فتح باب التظلمات أمام طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في مراجعة نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا متتالية.

وأوضح محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن المديرية حددت مقر مدرسة بني سويف الفنية بنات الواقعة بشارع صلاح سالم لاستقبال طلبات التظلم من الطلاب وأولياء الأمور خلال فترة التقديم، مع تخصيص شبابيك منفصلة لكل قطاع بهدف تنظيم العمل وتسهيل الإجراءات وتقليل التكدس.

وأشار إلى أن قطاع (أ) يضم إدارات بني سويف والواسطى والفشن، بينما يشمل قطاع (ب) إدارات إهناسيا وسمسطا وناصر وببا، بما يضمن توزيعًا منظمًا للطلاب وفق نطاقاتهم الإدارية، ويساعد على سرعة إنجاز الطلبات.

وأضاف وكيل تعليم بني سويف، أن إجراءات التظلم تبدأ بسداد رسوم قدرها 35 جنيهًا عن كل مادة يرغب الطالب في التظلم بشأنها، على أن يتم بعد ذلك استيفاء طلب مراجعة المواد، والذي يتم توفيره مجانًا داخل مقر استقبال التظلمات، في إطار التيسير على الطلاب وأولياء الأمور وعدم تحميلهم أعباء إضافية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن مراجعة أوراق الإجابة الخاصة بطلاب قطاع (أ) ستتم داخل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة الفجر منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات